Looking For Anything Specific?

راية حركة طالبان : Nk5qvc4icjalom - عرض أزياء لمجموعة من مصممي الأزياء في يوم الموضة المحتشمة في #روسيا

راية حركة طالبان : Nk5qvc4icjalom - عرض أزياء لمجموعة من مصممي الأزياء في يوم الموضة المحتشمة في #روسيا. نشرت صحيفة الشرق الأوسط، كاريكاتير، عن الأوضاع في أفغانستان، حيث صور الرسام، الأراضي الأفغانية بالسيدة العجوز، وترفع طالبان رايتها عليها، أعادت حركة طالبان السيطرة على منطقة في ولاية بلخ (شمالي أفغانستان) ويأتي هذا التطور بعيد تسليم. علي بن مسعود المعشني ali95312606@gmail.com انطلق ما سُمي بـالجهاد الأفغاني عام 1979م، بعد التدخل السوفييتي بأفغانستان بدعم أمريكي وغربي وبعض العرب؛ بقصد تجربة نظرية الحروب الدينية التي 12:18 ص, الخميس, 1 يوليو, 2021. الرئيس يغادر البلاد وطالبان تستولي على السلطة #عاجل #أفغانستان أفادت مصادر أفغانية، مساء اليوم الأحد، بأن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، غادر

نشرت صحيفة الشرق الأوسط، كاريكاتير، عن الأوضاع في أفغانستان، حيث صور الرسام، الأراضي الأفغانية بالسيدة العجوز، وترفع طالبان رايتها عليها، لم يكن في حسبان حكومة كابول والقوات الدولية التي تراقب عن كثب التطورات الميدانية المتسارعة على الأرض، أن أمراء الحرب والقوات الحكومية الأفغانية، سيتخلون سريعاً عن معاقلهم في مواجهة تقدم حركة طالبان، رغم تعهدهم. هذه الامة لن تنهض من كبوتها وتستعيد كافة حقوقها المسلوبة إلا برفع راية الجهاد وبه ننتصر إن أخلصنا النّية في مسعانا وما النصر. الرئيس يغادر البلاد وطالبان تستولي على السلطة #عاجل #أفغانستان أفادت مصادر أفغانية، مساء اليوم الأحد، بأن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، غادر أكدت حركة طالبان التزامها باتفاق الدوحة للسلام في أفغانستان، ولوّحت باستئناف العمل المُسلح ضد القوات الأجنبية، بينما استبعد الرئيس.

وقف لإطلاق النار بين السلطات وطالبان في ولاية أفغانية برعاية زعماء تقليديين Swi Swissinfo Ch
وقف لإطلاق النار بين السلطات وطالبان في ولاية أفغانية برعاية زعماء تقليديين Swi Swissinfo Ch from www.swissinfo.ch
وكانت حركة طالبان سيطرت، الخميس الماضي، على معبري إسلام قلعة وأبو نصر فراهي من بين ثلاثة معابر تربط. طالبان تستعيد منطقة من القوات الحكومية. الرئيس يغادر البلاد وطالبان تستولي على السلطة #عاجل #أفغانستان أفادت مصادر أفغانية، مساء اليوم الأحد، بأن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، غادر في تنفيذ بعض البنود التي نصّ عليها اتفاق الدوحة، والتي لا تخص حركة طالبان بل الأطراف الأخرى، وقال: هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الملا عبد الغني برادر رئيس حركة طالبان. رحّبت حركة طالبان، في مقال نشرته على موقعها الإلكتروني، ببدء انسحاب القوات الدولية من أفغانستان، معربةً عن تفاؤلها بأن الانسحاب. أعادت حركة طالبان السيطرة على منطقة في ولاية بلخ (شمالي أفغانستان) ويأتي هذا التطور بعيد تسليم. اعرب ميخائيل مارغيلوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي (المجلس الاعلى في البرلمان) عن رأيه بان الولايات المتحدة باتت في وضع أكثر صعوبة بعد قرارها الدخول في مفاوضات مع حركة طالبان.

الرئيس يغادر البلاد وطالبان تستولي على السلطة #عاجل #أفغانستان أفادت مصادر أفغانية، مساء اليوم الأحد، بأن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، غادر

أعادت حركة طالبان السيطرة على منطقة في ولاية بلخ (شمالي أفغانستان) ويأتي هذا التطور بعيد تسليم. قال موقع axios الأمريكي، الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021، إن حركة طالبان أذهلت حتى أعتى مسؤولي الجيش والأمن القومي في الحكومة الأمريكية؛ بسرعة غزواتها على مدار الأسبوع الماضي، وفقاً لما صرّحت به مصادر مطلعة على التطورات للموقع. الرئيس يغادر البلاد وطالبان تستولي على السلطة #عاجل #أفغانستان أفادت مصادر أفغانية، مساء اليوم الأحد، بأن الرئيس الأفغاني، أشرف غني، غادر 12:00 ص, السبت, 27 مارس, 2021. لم يكن في حسبان حكومة كابول والقوات الدولية التي تراقب عن كثب التطورات الميدانية المتسارعة على الأرض، أن أمراء الحرب والقوات الحكومية الأفغانية، سيتخلون سريعاً عن معاقلهم في مواجهة تقدم حركة طالبان، رغم تعهدهم. علي بن مسعود المعشني ali95312606@gmail.com انطلق ما سُمي بـالجهاد الأفغاني عام 1979م، بعد التدخل السوفييتي بأفغانستان بدعم أمريكي وغربي وبعض العرب؛ بقصد تجربة نظرية الحروب الدينية التي 12:18 ص, الخميس, 1 يوليو, 2021. حركة طالبان باكستان تكشف عن شريط مصور جديد يظهر فيه بعض افراد طالبان وهم ينفذون الاعدام بحق مجموعة من قوات. اعرب ميخائيل مارغيلوف رئيس لجنة الشؤون الدولية في مجلس الاتحاد الروسي (المجلس الاعلى في البرلمان) عن رأيه بان الولايات المتحدة باتت في وضع أكثر صعوبة بعد قرارها الدخول في مفاوضات مع حركة طالبان. لكن مصدر أمني باكستاني أكد أن راية طالبان البيضاء رُفعت في البلدة الحدودية. داعش وحركة طالبان و ايه اللي بيحصل علي الاراضي الافغانيه ( بوست للتاريخ ) ==== سيبك بقي من اللي بيتقال في الاعلام وكلام السياسيين اللي هدفه خلخلة العقول علشان يخلوا الناس غير قادرين علي قراءة اي. وفي المحيط، بدت حركة السيارات والدرجات الهوائية طبيعية فيما راية طالبان البيضاء ترفرف فوق إحدى الدراجات العابرة. 300 ألف جندي مع قوات جوية وتسليح عالمي أمام 75 ألف مقاتل بدائي!

هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الملا عبد الغني برادر رئيس حركة طالبان. وفي المحيط، بدت حركة السيارات والدرجات الهوائية طبيعية فيما راية طالبان البيضاء ترفرف فوق إحدى الدراجات العابرة. ونوّهت الصحيفة بأن تلك الجهود تأتي في الوقت الذي تتقدّم فيه حركة طالبان بسرعة في ساحات القتال، حيث استولت على ثلاث عواصم إقليمية وما لا يقل عن 10 مناطق في ال 24 ساعة الماضية. أعادت حركة طالبان السيطرة على منطقة في ولاية بلخ (شمالي أفغانستان) ويأتي هذا التطور بعيد تسليم. ماذا ينتظر العالم مع قدوم الحركة الأفغانية التي تحمل راية الإسلام.

الساعة 60 ماذا تعرف عن حركة طالبان فرع باكستان Youtube
الساعة 60 ماذا تعرف عن حركة طالبان فرع باكستان Youtube from i.ytimg.com
في جسد الكرة الأرضية بكل ما يسفك الدماء ويقضي على الحق ويعلي راية. في تنفيذ بعض البنود التي نصّ عليها اتفاق الدوحة، والتي لا تخص حركة طالبان بل الأطراف الأخرى، وقال: وكانت حركة طالبان سيطرت، الخميس الماضي، على معبري إسلام قلعة وأبو نصر فراهي من بين ثلاثة معابر تربط. عرض أزياء لمجموعة من مصممي الأزياء في يوم الموضة المحتشمة في #روسيا تصدرت الأخبار الساخنة الآتية من أفغانستان المواقع في مشارق الأرض ومغاربها، وبات السؤال الآن: هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مساء الإثنين، الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، مقدما له التهنئة. ماذا ينتظر العالم مع قدوم الحركة الأفغانية التي تحمل راية الإسلام. لكن مصدر أمني باكستاني أكد أن راية طالبان البيضاء رُفعت في البلدة الحدودية.

هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الملا عبد الغني برادر رئيس حركة طالبان.

ماذا ينتظر العالم مع قدوم الحركة الأفغانية التي تحمل راية الإسلام. هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الملا عبد الغني برادر رئيس حركة طالبان. 12:00 ص, السبت, 27 مارس, 2021. قال موقع axios الأمريكي، الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021، إن حركة طالبان أذهلت حتى أعتى مسؤولي الجيش والأمن القومي في الحكومة الأمريكية؛ بسرعة غزواتها على مدار الأسبوع الماضي، وفقاً لما صرّحت به مصادر مطلعة على التطورات للموقع. طالبان تستعيد منطقة من القوات الحكومية. لهذه الأسباب انتصرت حركة طالبان وانهزمت منظّمة التحرير. Amara zoneamara zone حركة طالبان تنزع علم افغانستان امام القصر الرئاسي وتضع راية طالبان امارة اسلامية يحدث الان جديد. لكن مصدر أمني باكستاني أكد أن راية طالبان البيضاء رُفعت في البلدة الحدودية. 12:37 ص, الخميس, 29 أبريل, 2021. تصدرت الأخبار الساخنة الآتية من أفغانستان المواقع في مشارق الأرض ومغاربها، وبات السؤال الآن: وفي المحيط، بدت حركة السيارات والدرجات الهوائية طبيعية فيما راية طالبان البيضاء ترفرف فوق إحدى الدراجات العابرة. لم يكن في حسبان حكومة كابول والقوات الدولية التي تراقب عن كثب التطورات الميدانية المتسارعة على الأرض، أن أمراء الحرب والقوات الحكومية الأفغانية، سيتخلون سريعاً عن معاقلهم في مواجهة تقدم حركة طالبان، رغم تعهدهم. وكانت حركة طالبان سيطرت، الخميس الماضي، على معبري إسلام قلعة وأبو نصر فراهي من بين ثلاثة معابر تربط.

عناصر حركة طالبان يمارسون الرياضة بعد دخولهم إلى القاعة الرياضية بالقصر الرئاسي ونوّهت الصحيفة بأن تلك الجهود تأتي في الوقت الذي تتقدّم فيه حركة طالبان بسرعة في ساحات القتال، حيث استولت على ثلاث عواصم إقليمية وما لا يقل عن 10 مناطق في ال 24 ساعة الماضية. هنية يهاتف رئيس حركة طالبان في أفغانستان مهنئا. حركة طالبان باكستان تكشف عن شريط مصور جديد يظهر فيه بعض افراد طالبان وهم ينفذون الاعدام بحق مجموعة من قوات. لكن مصدر أمني باكستاني أكد أن راية طالبان البيضاء رُفعت في البلدة الحدودية.

طالبان تنفي علاقتها بإعدام علني لامرأة أفغانستان أخبار الجزيرة نت
طالبان تنفي علاقتها بإعدام علني لامرأة أفغانستان أخبار الجزيرة نت from www.aljazeera.net
وباتت حركة طالبان على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان، بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى العاصمة في وقت تحضر الحكومة لانتقال سلمي للسلطة. عناصر حركة طالبان يمارسون الرياضة بعد دخولهم إلى القاعة الرياضية بالقصر الرئاسي ونوّهت الصحيفة بأن تلك الجهود تأتي في الوقت الذي تتقدّم فيه حركة طالبان بسرعة في ساحات القتال، حيث استولت على ثلاث عواصم إقليمية وما لا يقل عن 10 مناطق في ال 24 ساعة الماضية. وفي المحيط، بدت حركة السيارات والدرجات الهوائية طبيعية فيما راية طالبان البيضاء ترفرف فوق إحدى الدراجات العابرة. 12:37 ص, الخميس, 29 أبريل, 2021. أكدت حركة طالبان التزامها باتفاق الدوحة للسلام في أفغانستان، ولوّحت باستئناف العمل المُسلح ضد القوات الأجنبية، بينما استبعد الرئيس. ماذا ينتظر العالم مع قدوم الحركة الأفغانية التي تحمل راية الإسلام. عرض أزياء لمجموعة من مصممي الأزياء في يوم الموضة المحتشمة في #روسيا

أكدت حركة طالبان التزامها باتفاق الدوحة للسلام في أفغانستان، ولوّحت باستئناف العمل المُسلح ضد القوات الأجنبية، بينما استبعد الرئيس.

وفي المحيط، بدت حركة السيارات والدرجات الهوائية طبيعية فيما راية طالبان البيضاء ترفرف فوق إحدى الدراجات العابرة. داعش وحركة طالبان و ايه اللي بيحصل علي الاراضي الافغانيه ( بوست للتاريخ ) ==== سيبك بقي من اللي بيتقال في الاعلام وكلام السياسيين اللي هدفه خلخلة العقول علشان يخلوا الناس غير قادرين علي قراءة اي. 300 ألف جندي مع قوات جوية وتسليح عالمي أمام 75 ألف مقاتل بدائي! 12:00 ص, السبت, 27 مارس, 2021. قال موقع axios الأمريكي، الأربعاء 11 أغسطس/آب 2021، إن حركة طالبان أذهلت حتى أعتى مسؤولي الجيش والأمن القومي في الحكومة الأمريكية؛ بسرعة غزواتها على مدار الأسبوع الماضي، وفقاً لما صرّحت به مصادر مطلعة على التطورات للموقع. هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس مساء الإثنين، الملا عبد الغني برادر رئيس المكتب السياسي لحركة طالبان، مقدما له التهنئة. في جسد الكرة الأرضية بكل ما يسفك الدماء ويقضي على الحق ويعلي راية. نشرت صحيفة الشرق الأوسط، كاريكاتير، عن الأوضاع في أفغانستان، حيث صور الرسام، الأراضي الأفغانية بالسيدة العجوز، وترفع طالبان رايتها عليها، أعادت حركة طالبان السيطرة على منطقة في ولاية بلخ (شمالي أفغانستان) ويأتي هذا التطور بعيد تسليم. 12:18 ص, الخميس, 1 يوليو, 2021. لكن مصدر أمني باكستاني أكد أن راية طالبان البيضاء رُفعت في البلدة الحدودية. وباتت حركة طالبان على وشك الاستيلاء على السلطة بالكامل في أفغانستان، بعدما وصلت إلى أبواب كابول حيث تلقى مقاتلوها الأمر بعدم الدخول إلى العاصمة في وقت تحضر الحكومة لانتقال سلمي للسلطة. لهذه الأسباب انتصرت حركة طالبان وانهزمت منظّمة التحرير.

طالبان تستعيد منطقة من القوات الحكومية حركة طالبان. 12:18 ص, الخميس, 1 يوليو, 2021.

Posting Komentar

0 Komentar